تحت رعاية معالي وزير العمل معالي السيد نضال فيصل البطاينة، تعلن أخطبوط – الشبكة الوظيفية (www.akhtaboot.com) عن انطلاق معرض الوظائف السنوي “معرض توظيف أخطبوط العاشر 2019” – أكبر حدث مهني في الأردن – يومي الأربعاء والخميس، 18 و 19 سبتمبر 2019 في قاعة عمّان الكبرى، مدينة الحسين للشباب (بوابة 1).
وسيضم المعرض عددًا من الشركات الأردنية والعالمية الرائدة والتي ستوفر أكثر من 2,000 فرصة عمل تغطي مجموعة واسعة من قطاعات الأعمال والمهن. للاطلاع على شواغر المتوفرة خلال المعرض يرجى زيارة الرابط: jobfair.akhtaboot.com. يسعى معرض توظيف أخطبوط العاشر إلى رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل والأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني.
من جهته قال السيد يوسف شمعون، الرئيس التنفيذي لشركة أخطبوط: “يعد معرض توظيف أخطبوط السنوي قصة نجاح يشار لها في قطاع التوظيف المحلي، وانعقاده للسنة العاشرة على التوالي ما هو إلا استمرارية لجهودنا لدعم التواصل ما بين القطاعات المشاركة والمرشحين والمرشحات في الأردن. إن النسخة العاشرة من معرض توظيف أخطبوط السنوي لا ينحصر في كونه ملتقى للتوظيف فقط؛ بل هو منصة لتبادل الأفكار والخبرات وفتح أفاق لفرص جديدة للباحثين عن عمل للتعرف على المسارات التي يمكن أن يسلكوها للتقدم في حياتهم العملية.”
وسيخلل المعرض دورات مجانية مختلفة حول مواضيع تعنى بالتقدم الوظيفي في كلا يومي المعرض، بما في ذلك مهارات كتابة السيرة الذاتية، ومهارات المقابلة ومواضيع غيرها.
رعاة معرض توظيف أخطبوط العاشر 2019
الرعاة البلاتينيون: Orange، وشركة الثلج والكازوز الأردنية
الرعاة الذهبيون: بنك الإسكان، وشركة حمودة للصناعات الغذائية، والبنك الأهلي، ووزارة العمل.
الرعاة الفضيون: Crystel، وExtensya، وMS Pharma، وشركة أدوية الحكمة، والشركة الأردنية للتمويل الأصغر (تمويلكم)، والبنك التجاري الأردني، والسوق المفتوح، والشركة الأردنية لصيانة الطائرات Joramco.
الشركاء الإعلاميون: رؤيا، ومزاج اف ام
شريك حلول الموارد البشرية: ZenHR
شريك حلول الامتحانات: Testello
مزوّد القهوة: Bun Fellows

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا: [email protected]
لحجز مساحة شركتك: [email protected]

1,771 total views, 1 views today

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •