(عمّان، 8 أكتوبر 2018) – أطلقت أخطبوط – الشبكة الوظيفية  (www.akhtaboot.com)حدثها المهني الأكبر في الأردن للسنة التاسعة على التوالي، “معرض توظيف أخطبوط التاسع 2018” في 26 و 27 أيلول / سبتمبر 2018 في مدينة الحسين للشباب – قاعة عمّان الكبرى. وافتتح المعرض معالي وزير العمل السيد سمير مراد بحضور معالي سفير الاتحاد الأوروبي والرئيس التنفيذي لشركة أخطبوط السيد يوسف شمعون.

واختتم “معرض توظيف أخطبوط التاسع 2018” بحضور أكثر من 20,000 باحث عن عمل وبمشاركة أكثر من 79 شركة محلية وعالمية من مختلف القطاعات حيث تم استقبال طلبات التوظيف لأكثر من 2,212 شاغر. وتم تخصيص قسم خاص للوظائف المهنية والحرفية ضم 20 شركة محلية وعالمية لتوفير فرص عمل للمهنيين والحرفيين والعمّال وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للمعرض، وزارة العمل والاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، قامت وزارة العمل وشركائها بتقديم ورشات عمل مجانية من قبل مدربين متخصصين خلال يومي المعرض بهدف تنمية مهارات الباحثين عن عمل وتجهيزهم بشكل أفضل لسوق الوظائف.

وقال السيد يوسف شمعون – الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أخطبوط: “للسنة التاسعة على التوالي، نفتخر بالنجاح الذي حققه معرض توظيف أخطبوط، فمن خلال تعاوننا مع شركائنا الاستراتيجيين وزارة العمل والاتحاد الأوروبي، تميّز معرض توظيف أخطبوط لهذا العام بكونه أكثر شمولية حيث استهدف فئات مختلفة من الباحثين عن عمل كالمهنيين والحرفيين والعمّال.

كما يعد معرض توظيف أخطبوط التاسع خطوة جديدة في توجه أخطبوط لدعم عمل المرأة والأشخاص ذوي الإعاقة وتفعيل دورهم وأهميتهم كأفراد منتجين ومهمين لدعم الاقتصاد الأردني وذلك من خلال الحملات التوعوية التي قمنا بإطلاقها قبل المعرض وخلاله لتثقيف الشركات بأهمية توفير بيئة عمل أكثر شمولية.

 

الشركاء الاستراتيجيون: وزارة العمل والاتحاد الأوروبي

الراعي الرئيسي: ZenHR Solutions

الرعاة البلاتينيون: اورنج وبنك الاتحاد

الرعاة الذهبيون: بنك الأردن وكابيتال بنك وأي تي كيو للاستشارات

الشريك التعليمي: أمديست/الاردن

الشريك التقني الرسمي: أوبر

الشريك الداعم: المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ

الرعاة الفضيون: لجنة الإغاثة الدولية  وMS Pharma وشركة أدوية الحكمة و STS & STS PayOne و الشركة الأردنية للتمويل الأصغر “تمويلكم”

شريك حلول الامتحانات: تستلو

شريك الموارد البشرية: ZenHR

الشركاء الإعلاميون: مزاج إف إم ورؤيا وجريدة الغد

210 total views, 9 views today

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •