مع الثورة الإلكترونية ودخول الإنترنت والتكنولوجيا إلى حياتنا، أصبح لا بد من مواكبة هذه المستجدات والاستفادة منها لتسهيل مختلف جوانب الحياة. كباحث عن عمل، لم تعد تقتصر عملية بحثك عن عمل على الطرق التقليدية فقط كالذهاب إلى الشركة وتسليم السيرة الذاتية باليد أو حتى التقديم عن الطريق الموقع الإلكتروني لكل شركة تطمح للعمل فيها. إحدى الطرق التي تساعدك في البحث عن عمل بطريقة سهلة وفعّالة هي الشبكات الوظيفية الإلكترونية كأخطبوط – والتي تخدم الشركات والباحثين عن عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فهل هناك فائدة من التواجد على هذا النوع من الشبكات الوظيفية؟ وما الذي يميّز أخطبوط عن غيرها من مواقع التوظيف الإلكترونية؟

تقديم سهل وسريع للوظائف

بعد إنشاء حساب شخصي على موقع أخطبوط وتحميل سيرتك الذاتية، ستتمكن من التقديم لجميع الوظائف المعروضة على الموقع بنقرة واحدة فقط بغض النظر عن البعد الجغرافي. وإن كنت لا تمتلك سيرة ذاتية أو تواجه صعوبة في كتابة سيرة ذاتية مميزة، يمكنك تعبئة بعض البيانات عن نفسك وسيقوم الموقع بتشكيل سيرة ذاتية ناجحة ومميزة لك.

الحصول على فرص عمل

العديد من الشركات الرائدة محلياً وعالمياً تعتمد في بحثها عن المرشحين على قاعدة بيانات أخطبوط التي تحتوي على أكثر من 2,500,000 سيرة ذاتية. تواجدك ضمن قاعدة بيانات أخطبوط عن طريق إنشاء حساب شخصي مميز وسيرة ذاتية ناجحة سيرشحك للعديد من فرص العمل المتاحة.

البقاء على اطلاع دائماً على مستجدات سوق العمل

التواجد على موقع أخطبوط يساعدك حتى إن لم تكن باحث عن عمل؛ فستتمكن دائماً من الاطلاع على الشركات التي ترغب بالتوظيف ويمكنك أيضاً قراءة الوصف الوظيفي للشواغر المعروضة لمعرفة المؤهلات المطلوبة حالياً في سوق العمل. يمكنك الاستفادة من هذه المعلومات عن طريق معرفة أهم المهارات المطلوبة وتطويرها في نفسك.

معرفة مواعيد معارض التوظيف والأحداث الوظيفية في المنطقة

كجزء من مبادرة أخطبوط يهتم – يد أخطبوط للمسؤولية الاجتماعية، تقوم أخطبوط بتنظيم معارض توظيف بشكل سنوي في عدة محافظات في الأردن. تضم هذه المعارض أعداد كبيرة من الشركات المحلية والعالمية التي ترغب بالتوظيف، مما يوفر فرصة للباحثين عن عمل لمقابلة هذه الشركات في وقت واحد وتقديم طلبات الوظائف. يتم الإعلان عن هذه المعارض المنظمة من قبل أخطبوط وغيرها من الأحداث الوظيفية على موقع أخطبوط على الرابط التالي https://www.akhtaboot.com/en/events.

1,818 total views, 1 views today

  •  
  •  
  •  
  • 1
  •  
  •  
  •  
    1
    Share