pic-2

(عمّان، الأردن)

اختتمت مساء الخميس فعاليات معرض توظيف أخطبوط السادس 2015 بنجاح، وذلك بحضور أكثر من 20,000 من الباحثين عن عمل. وتم إطلاق معرض الوظائف تحت رعاية وزارة العمل في قاعة عمّان الكبرى، مدينة الحسين للشباب في 9 و 10 سبتمبر 2015. واستضاف الحدث المهني الأكبر في الأردن أكثر من 80 شركة محلية ودولية. ومن الجدير بالذكر أن هذا المعرض يتم تنظيمه سنوياً كحدث غير ربحي تحت “مبادرة أخطبوط يهتم” – يد أخطبوط للمسؤولية الاجتماعية.

وقال السيد يوسف شمعون الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة أخطبوط:

إن إطلاق معرض توظيف أخطبوط للسنة السادسة على التوالي هو تأكيد على دورنا الحيوي في دعم النمو المهني للمواهب الأردنية. يسعى هذا الحدث المهني لتوفير منصة فعالة لتعزيز فرص العمل للمرشحين من جميع المستويات المهنية، بالاضافة لمساعدة الشركات على تلبية حاجاتها من الموظفين. ومع إطلاق معرض الوظائف للعام 2015، نؤكد سعينا الدؤوب لمعالجة البطالة، بالإضافة للتغلب على مشكلة عدم التوافق بين احتياجات الشركة ومهارات الباحث عن عمل في مختلف القطاعات في سوق العمل الأردنية والشرق الأوسط.

عقد معرض الوظائف من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً، يومي الاربعاء والخميس، وقدم للباحثين عن عمل فرصة كبيرة للتواصل مع عدة شركات من القطاعات الخاصة، العامة، والغير هادفة للربح. واستفاد الباحثون عن العمل أيضا من ورش العمل المهنية والتي غطت عدة مواضيع متنوعة مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية ومهارات المقابلة وذلك من قبل أخصائي التوظيف من شركة أخطبوط.

انطلق معرض توظيف أخطبوط السادس برعاية:

الراعي الرئيسي: بنك الاتحاد
الرعاة البلاتينيون: Orange JO، ميناء حاويات العقبة، بيبسيكو، مجموعة الصايغ
الرعاة الذهبيون: الشركة الأهلية لتنمية وتمويل المشاريع الصغيرة، بنك الأردن، شركة أمنية، شركة البتراء للاستثمار والتجارة، كابيتال بنك
الرعاة الإعلاميون: Bliss 104.3 و راديو هلا 102.1، جريدة الغد، وقناة رؤيا

شريك حلول التقيم: Testello
راعي الضيافة: Buffalo Wings & Rings
الشركاء الداعمون: انديفر الأردن، أويسس 500، ومضة، إنتاج
راعي اجنحة المعرض:
شركة وادي الاردن لخدمات المؤتمرات والمعارض

841 total views, 1 views today

  •  
  •  
  •  
  • 208
  •  
  •  
  •  
    208
    Shares